مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/17/2021 10:58:00 م

- ما هي الحيلة التي تساعدك في التواصل مع من حظرك على الفيسبوك؟

- ما هي الحيلة التي تساعدك في التواصل مع من حظرك على الفيسبوك؟
- ما هي الحيلة التي تساعدك في التواصل مع من حظرك على الفيسبوك؟
تصميم الصورة: ريم أبو فخر

منصات التواصل الاجتماعي

لقد أصبحت منصات |التواصل الاجتماعي| من أساسيات حياة جميع الأشخاص في هذا العالم، حيث أنه لم يعد هناك أي هاتف يخلو من هذه التطبيقات.


و بالطبع يملك كل فردٍ منا آلاف الأصدقاء، و |المتابعين| على هذه المنصات، و لكن في بعض الأحيان قد يحدث العديد من المشاكل مع أحدهم، مما قد يؤدي إلى الحظر، و لكنك قد تكون بحاجة له في أحد الأيام، أو ربما قد ترغب في توضيح سوء التفاهم الذي حدث بينكما.


- أسباب حظر المستخدمين على فيسبوك 

حيث إن الكثير من الأشخاص قد يتعرضون للحظر من قبل أحد أصدقاهم على منصة فيسبوك أو ميتا، و ذلك ربما قد يكون بسبب بعض المشاكل، أو سوء الفهم بينهم.


و بالطبع أنه بعد حظر هذا المستخدم لك، فأنك لن يعد بإمكانك التواصل معه، أو رؤية صفحته الشخصية، أو قراءة مشاركته أو تعليقاته، و لكن في بعض الأحيان قد تحتاج إلى التواصل مع هذا الشخص لتوضيح سوء التفاهم الذي حدث بينكما.


لهذا السبب سوف نعرض لك في هذه المقالة حيلة بسيطة، و فعالة تساعدك في التواصل مع الشخص الذي قد وضعك ضمن قائمة الحظر على |فيسبوك| أو ميتا.


- طريقة تواصل مع الشخص الذي حظرك على فيسبوك

لكي تتمكن من التواصل مع هؤلاء الأشخاص باستخدام هذه الحيلة يجب عليك اتباع هذه الخطوات بترتيب؛


١- القيام في تسجيل الدخول إلى حساب |بريدك الإلكتروني| سواء كان هذا البريد (gmail.com / yahoo.com) أو حتى أي نوع بريد الإلكتروني أخر موجود لديك.


٢- الانتقال إلى أيقونة إنشاء رسالة بريدية، أو بريد إلكتروني.


٣- إدخال اسم المستخدم ذاته على الفيسبوك الذي تريد مراسله، من خلال وضع عنوان المرسل إليه على الشكل التالي

 " username@facebook.com"

و لمعرفة اسم المستخدم على فيسبوك يجب عليك التوجه إلى صفحته الشخصية، و تجاهل الرسالة التي تظهر لك "عذراً هذه الصحفة غير متاحة" و اذهب لأعلى الصفحة، و قم بنسخ اسم المستخدم، لكي تتمكن من إضافته إلى عنوان رسالتك البريدية.


٤- و من ثم كتابة ما تريد ضمن محتوى الرسالة البريدية لتقوم بعد ذلك بالضغط على زر الإرسال لتصل مباشرة إلى الشخص الذي تريديه عبر الفيسبوك.


إن بهذه الطريقة سوف تتمكن من مراسلة الشخص الذي قد قام بحظرك على فيسبوك بكل بساطة، حيث إن هذه الرسالة البريدية سوف تصل إلى صندوق الوارد لدى المستخدم في الفيسبوك.


أخبرنا إذ كان لديك أي طريقة أخرى لخلق التواصل بين الأشخاص الذين قد حظروا بعضهم البعض على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، و شاركنا إياها ضمن التعليقات لكي تنشر الفائدة.


بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.