مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/04/2021 11:36:00 م

Hypnotic هابنوتيك
Hypnotic هابنوتيك
تصميم الصورة : وفاء مؤذن

منوّم ..

|فيلم إثارة|| صدر عام| 2021 , |بطولة| كيت سيجل بدور "جين تومبسون" ,و جايسون أومارا بدور" دكتور كول" ,و دولي هيل بدور " المخبر واد رولينز " الفيلم من |إخراج| مات انجل و سوزان كوت


نوم أفضل مع التنويم المغناطيسي النفسي 

 قصة فيلم اليوم تبدأ مع "أندريا"، وهي داخل أحد المباني، وتحاول الاتصال بأحد محققي الشرطة، وتكون ملامح القلق والتوتر واضحة عليها جداً، وتبدأ بالمشي إلى أن تتصل باتجاه المصعد.

 فيلم اليوم هو "hypontic".


الجدران المتحركة:

وعندما تدخله تعطي ظهره إلى الحائط، وهي خائفة جداً من شيء مجهول، وتتلقى اتصال من رقم مجهول، فترد لأنها تظنه المحقق. 

لكن يخبرها الصوت: "أن هذه هي نهاية العالم يا أندريا"، فتبدأ بالبكاء والصراخ، وتضغط على زر الخروج في المصعد، لكنها لا تتمكن من الخروج. 


وتسمع أصوات مرعبة ومزعجة في رأسها، وتشعر بعدها بجدران المصعد تضيق عليها أكثر فأكثر، إلى أن تخنق منهم.


جين والحفلة:

وبمكان أخر يوجد فتاة تسمي "جين"، ذاهبة لزيارة صديقتها "جينا"، وتهديها نبتة صغيرة، بمناسبة انتقالها إلى منزل جديد.

وتكون جينا تقيم حفلة في بيتها، وأن خطيب جين السابق "براين" موجود في الداخل، لكن جين لا تمانع الدخول، وتخبرها أنه لا مشكلة من تواجده هنا.

وفي الحفلة ينتبه جين وبراين إلى بعضهما، فيعتذر "سكوت"، زوج جينا لجين، وأنه يعتذر من دعوة براين، لإنه لم يكن يعلم أنها ستأتي للحفلة.

وفي الحفلة تعرف جينا جين على الطبيب "كولين"، وتخبرها أنه طبيب ممتاز جداً في العلاج النفسي، وكانت تجربتها معه في العلاج، فعالة جداً.

وبعد  فترة تجتمع المجموعة حول مائدة، ويبدأوا بالكلام حول عملهم وحياتهم، فيعلموا أن براين وسكوت، يعملا كمهندسين في البرمجة، أما جين فهي لا تعمل في الوقت الحالي.

وخلال الحديث يكون براين سيتناول نوع من الطعام، لكن جين تمنعه لإن الطعام يحتوي على السمسم، وبراين لديه حساسية تجاهه.


بعد الانتهاء:

تثمل جين في الحفلة بسبب الشرب، ويحاول كولين التقرب منها، فيترك لها رقمه وبطاقة عمله ليتواصلا. ولاحقاً تكون جين تنتظر في الحديقة، فيأتي أوبر ويخبرها، أن براين يفكر بها كثيراً ويفتقدها.

وتكون جين هي العامل الرئيسي في الانفصال، وهي من أرادت أن ينفصلا. ويكون براين مصر على أن يوصلها للبيت بسيارته، لكن جين ترفض ذلك.

وفي اليوم التالي عندما تستيقظ، تعلم أن براين هو من أوصلها إلى المنزل، وقد ترك لها رسالة على الوسادة بقربها.


جين والعلاج النفسي:

فتذهب لتقابل جينا وتخبرها بما حدث، وتكون جين تشعر بعدم الرضا عن حياتها، وتعاني من العديد من المشاكل. فتنصحها جينا أن تذهب إلى الطبيب كولين.

تستمع جين لنصيحتها، وتذهب إلى عيادة الطبيب كولين، وتقابل إمرأة تخرج من عنده، وتمدح به كثيراً، وتخبرها أنه يمتلك قدرات عالية جداً في العلاج النفسي.

يشعر كولن بالسعادة العارمة، لإن كولين قررت زيارته، تبدأ جين بإخباره بمشاكلها، ومعاناتها الطويلة مع الاكتئاب، وأنها ترفض التحرك أو القيام بأي شيء في الحياة.


كيف سيساعد الطبيب كولين جين؟!، وماهي التغيرات التي ستحدث في حياتها؟! إقرأ الجزء الثاني لتكتشف المزيد.


بقلمي أمل الخضر  

|فيلم بدقيقية| 🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.