مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/04/2021 11:37:00 م

Hypnotic هابنوتيك
Hypnotic هابنوتيك
تصميم الصورة : وفاء مؤذن

نوم أفضل مع التنويم المغناطيسي النفسي 

|فيلم إثارة|| صدر عام| 2021 , |بطولة| كيت سيجل بدور "جين تومبسون" ,و جايسون أومارا بدور" دكتور كول" ,و دولي هيل بدور " المخبر واد رولينز " الفيلم من |إخراج| مات انجل و سوزان كوت

لنتابع معاً

 زارت جين الطبيب كولين، في الجزء الأول.

 سنتابع الآن بقية الأسرار حول حياة جين.

حيث أخبرته أنها تقرر الإقلاع عن تناول الكحول، لإنه السبب بما يحدث معها. لكن كولين يخبرها أن حالتها أكبر من مشكلة الكحول.

وأن هناك سبب رئيسي وأكبر وراء الاكتئاب، 


سبب اكتئاب جين:

ويطلب منها أن تتحدث عن براين.  فتخبره جين أنها كانت سعيدة معه جداً، وعندما كانت حامل منه، تعرضت للاجهاض وذهب الطفل، ومن بعدها أصابها الاكتئاب، إلا أن طلبت الانفصال عنه.

فيقترح كولين عليها علاجها باستخدام التنويم المغناطيسي، ويخبرها أنه العلاج المثالي، للأشخاص الذين يعانون من الصدمات النفسية.

ترفض جين هذا العلاج، فيسألها كولين عن الشيء الذي تريده، فتخبره أنها تريد فقط أن تكون سعيدة في حياتها. فيقترب كولن منها، ويطلب منها أن توافق على مساعدته لها.


التنويم المغناطيسي للمرضى:

وتبدأ سلسلة العلاج بالتنويم المغاطيسي، وذلك من خلال الأنوار التي تبدأ بالانطفاء والاضائة، بشكل متكرر. 

ويكون كولين يخبرها بكلمات لطيفة، لتساعدها على الاسترخاء.

ويطلب منها أن تتخيل نفسها في غابة جميلة، وتستمتع إلى أصوات العصافير. تستيقظ جين بعد ساعة، وهي لا تملك أي فكرة، عما حدث في تلك الساعة التي مضت.

ويخبرها كولين أنها استجابت للعلاج، وتعاملت معه بشكل ممتاز.


حياة جين بعد العلاج:

بعد انقضاء ثلاثة شهور تبدأ جين في العمل، وقد وجدت مكان راقي جداً للعمل به، وتخبر جينا أنها تذهب مرة واحدة إلى كولين، وأن حياتها تحسنت عن قبل، بشكل كبير وهي تشعر بالسعادة الآن.

وفي أحد الأيام تحلم أنها مع كولين بوضع خاص، فتستيقظ في اليوم التالي وهي مستغربة جداً. وتذهب إلى أحد المحال التجارية،  وتلتقي بكولين بالصدفة، ويخبرها أنهم لم يلتقيا منذ أسابيع.

ويسألها عما إذا كانت تحاول تجنبه، لكنها تكذب وتخبره أنها كانت مشغولة جداً. فيدعوها لشرب فنجان من القهوة معاً، وتوافق ويبدأن بالحديث معاً.


حياة كولين:

وتخبره جين عن مخططاتها في المستقبل، وتنتبه أن كولين يلتقي مع مرضاه، لكنه لا يتحدث نهائياً عن نفسه. فتبدأ هي بسؤاله عن حياته.

فيجيب كولين عن حياته الشخصية، بشكل منفتح جداً، ويخبرها عن إمرأة تدعي "آمي"، وأن جين بجميع تصرفاتها، تجعلها يتذكرها بكل شيء.

وينصحها في النهاية، أن تدعو براين إلى بيتها، ويتحدثان معاً بكل شيء، وهذا سيكون نقطة تغيير كبيرة في حياتها. 


دعوة الغداء:

وفي طريق عودتها وبينما هي تضع سيارتها في المرآب، تصلها رسالة من براين، يخبرها بها أنه سيأتي ليتناول الطعام عندها، وبعدها تتلقى اتصال من رقم غريب، وبعد أن تجيب تتصرف بشكل غريب جداً.

وبعد أن تستيقظ تجد نفسها في بيتها، بالقرب من مائدة الطعام، وتسمع أصوات غريبة من الحمام، فتسرع إلى هناك، لتجد براين وهو يختنق، فتحقنه جين بسرعة، بحقنة ضد الحساسية، وتتصل فوراً بالإسعاف.


كيف لجين أن تقتل براين وهي لا تزال تحبه؟؟

 هل تريد الانتقام؟؟

إقرأ الجزء الثالث لتلاحق بقية الإثارة في هذه القصة.

.

بقلمي أمل الخضر  

|فيلم بدقيقية| 🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.