مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/04/2021 11:37:00 م

Hypnotic هابنوتيك
Hypnotic هابنوتيك
تصميم الصورة : وفاء مؤذن

نوم أفضل مع التنويم المغناطيسي النفسي 

|فيلم إثارة|| صدر عام| 2021 , |بطولة| كيت سيجل بدور "جين تومبسون" ,و جايسون أومارا بدور" دكتور كول" ,و دولي هيل بدور " المخبر واد رولينز " الفيلم من |إخراج| مات انجل و سوزان كوت

لنتابع معاً


 في الجزء السابق بحثت جين عن معلومات حول الطبيب، واعترفت صديقتها لها، أنها خضعت أيضاً لجلسات من التنويم المغناطيسي لديه، لذلك قررت معرفة ما يحدث معها خلاله.


عندما وصلت جين إلى عيادة الطبيب، ترى المرأة التي قامت سابقاً، بمدح الطبيب كولين، لكنها هذه المرأة مضطربة جداً. 

وبعد أن تدخل تطلب من كولين، أن ينيمها مغناطيساً لتنسى قلقها على براين. فيوافق، لكنه يشك ويشعر أن هناك شيء خاطئ يحدث.


الانكشافات الغير متوقعة:

وفي ذات الوقت يكون المحقق ويد غير مرتاح، ويقرر أن يبحث بجميع سجلات التنويم المغناطيسي، الموجودة في قسم الشرطة. فيلاحظ أن جميع المرضى، الذين خضعوا للتنويم المغناطيسي، لدى كولين لديهم نفس الشيء.

وبعد انتهاء الجلسة، تسرع جين لسماع التسجيل، فتجد أن كولين اكتشف أنها تسجل الجلسة، ويعلم بما علمت بها هي وجينا، والغريب في التسجيل أنه أطلق عليها "يا حبي".


مصير الصديقة:

تقلق جين كثيراً، وتتصل بجينا التي كانت تقود السيارة، وبصحبتها زوجها وهما ينتظران مكالمة طارئة، من شخص آخر. لكن جين تحذرها وتطلب منها، أن تعود إلى المنزل فوراً، لكن تغلق المكالمة بشكل غريب.

ويتصل كولين بجينا، ويخبرها بكلمته السحرية، لتبدأ جينا بالهلوسة، وترى أن هناك عنكبوت ضخم، يسير عليها وترتعب كثيراً، وتبدأ بالصراخ.

وتطلب من سكون أن يبعده عنها، لكنه لا يرى أي شيء، لإنها تتخيل فقط. لكن جينا تبدأ بالهلع، وتتخيل أن العنكبوت وصل إلى رقبتها، ولا تنتبه إلى الطريق، وفجأة تقوم بحادث سير، وتصطدم بها سيارة شحن كبيرة.


لقاء المحقق بالطبيب:

ويكون كولين في مكتبه، ويأتي إليه المحقق ويد، ويخبره أن كلاً من جينا وزوجها سكوت، قد توفيا أثر حادثة سير مروعة، فيمثل كولين الاستغراب والحزن.

ليخبره ويد عن مرضاه الذين يموتون، بعد أن يخضعوا لجلسات تنويم مغناطيسي لديه، ويخبره أن هذا ممكن أن يكون صدفة.

وفي أثناء حديثه مع الطبيب، يتمكن من أخذ ملعقة، توجد عليها بصمات للطبيب كولين وقبل أن يغادر. يمازحه كولين، ويعرض عليه جلسة تنويم مغناطيسي.

ويبتسم كولين لإنه يعلم، أن ويد لا يملك أي دليل ليدينه به. 


أحداث بيت جين:

يذهب ويد إلى منزل جين، وتخبره هي عن التسجيل، وعن ملاحقته لها في دائماً. فيطلب منها ويد الهدوء في الوقت الحالي، وأنه يحاول جمع بعض المعلومات، عن كولين.

وعندما يغادر يخبرها أنه سيتصل بها صباحاً، وبعد مغادرته بلحظات، تسمع أصوات طرق على باب بيتها، فتظن أنه ويد قد نسي شيئاً.

بعد أن ذهبت لتفتح الباب، يظهر لها كولين، وقد حاولت أن تقفل الباب في وجهه، لكنه تمكن من الدخول، بعد أن اقتحم بيتها بالقوة. 


ماذا سيفعل الطبيب كولين ل جين؟! 

ولماذا يسعى إلى قتل جميع مرضاه؟! 

الحقائق الصادمة وأكثر في انتظارك في الجزء الخامس.


بقلمي أمل الخضر  

|فيلم بدقيقية| 🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.