مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/07/2021 05:43:00 م

ما هي التسجيلات الأخيرة لأسعار أكبر العملات الرقمية؟

ما هي التسجيلات الأخيرة لأسعار أكبر العملات الرقمية؟
ما هي التسجيلات الأخيرة لأسعار أكبر العملات الرقمية؟
تصميم الصورة : رزان الحموي

لقد سجلت عملت |البيتكوين|، و غيرها من مختلف أنواع| العملات الرقمية |ليلة أمس،  انهياراً كبيراً من خلال التعاملات الرقمية،

 ولقد أدى هذا الانهيار الضخم إلى هبوط البيتكوين العملة التي تعتبر من أكبر العملات الرقمية الموجودة في سوق العملات الرقمية المشفرة.

حيث هبطت القيمة السوقية لهذه العملة بنحو 17% تقريباً، كما استقر السعر في نهاية اليوم دون المستوى أي أن البيتكوين الواحد استقر سعره 48 ألف دولار، و قد كان ذلك في ظل ضغوطات الكبيرة في ارتفاع| الدولار الأمريكي|، و المخاوف من انتشار متحور |أوميكرون| الجديد.


- التسجيلات الأخيرة لأسعار عملة البيتكوين 

لقد انخفضت أسعار أكبر العملات الرقمية البيتكوين بنسبة قد وصلت إلى 16.87%، كما و قد سجلت قيمة بلغت حوالي 47,360.33 دولار أمريكي، و هذا ما أدى إلى انخفض قيمة البيتكوين الرأسمالية لتسجل سعر 894,683,405,889 دولار أمريكي، 

و لكن على الرغم من هذا الهبوط الكبير لا تزال البيتكوين تحتل المرتبة الأولى من بين العملات الرقمية المشفرة الأشهر من حيث القيمة السوقية لها.


-التسجيلات الأخيرة لأسعار عملة البيتكوين 

و من العملات الرقمية الأخرى التي قد انهارات أيضاً، هي عملة الإيثريوم.

 حيث إنها قد انخفضت بنسبة قد وصلت إلى 13.95%، وقد سجلت قيمة 3,961.33 دولار، و هذا ما أدى إلى انخفض قيمتها الرٍأسمالية أيضاً لتصل إلى 469,822,029,978 دولار. 


- عملة البينانس كوين

كما و قد انخفضت عملة بينانس كوين أيضاً، و ذلك بنسبة 11.79% حيث سجلت قيمة 549.22 دولار أمريكي، و هذا ما أدى لهبوط قيمتها الرأسمالية إلى  91,610,975,264 دولار أمريكي.


- التسجيلات الأخيرة لأسعار عملة دوجكوين 

إن هذا الانهيار الكبير لم يقتصر فقط على عملة البيتكوين، و الإيثريوم، بل و قد شمل أيضاً عملة الدوجكوين، حيث قد انخفضت بنسبة ٢١% تقريباً، و هذا لتسجل قيمة ٠،١٦٥٨ دولار أمريكي، مما قد جعل قيمتها الرأسمالية تصل إلى حوالي 21,954,466,971 دولار.


و بالطبع أن هذه الانهيارات الكبيرة التي حدثت في سوق العملات الرقمية قد أثرت على جميع العملات الرقمية المشفرة بدون أي استثناء، 

و لكن بنسبة متفاوتة، حيث قد أشارات التحليلات أن السبب وراء هذا الانهيار يعود نتيجة تعرض هذه العملات إلى ضغوط قوية من ارتفاع سعر الدولار الأمريكي بسبب زيادة الطلب عليه.


كما أن من الأسباب الآخرى التي قد أدت إلى تراجع أسعار هذه العملات، بسبب المخاوف المنتشرة من متحور أوميكرون الجديد الذي يغزو العالم، و الذي من المتوقع أن يكون سبباً لحدوث انهيار اقتصادي عالمي من جديد.


تحرير : إيمان الأغبر 

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.