مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 1/23/2022 01:46:00 م

خدع الواتساب الجديدة.. و تحديثات مستمرة ضمن عملاق الرسائل الفورية
خدع الواتساب الجديدة.. و تحديثات مستمرة ضمن عملاق الرسائل الفورية 
تصميم الصورة : رزان الحموي
يعتبر الواتساب هو أحد أهم  و أشهر تطبيقات وسائل التواصل حيث لم يعد باستطاعة أي أحد الاستغناء عنه في هذه الأيام على الإطلاق.

- خدع الواتساب اللامنتهية

كل يوم نستكشف خاصية أو ميزة جديدة بشأنه  و بالتأكيد أنه ليس كل ما يُقال في هذا الصدد  و أمر جديد للجميع  و لكن هناك الكثير من الناس بالفعل قد نجد أنهم لا يعلمون أي شيء عن بعض خصائص و مزايا هذا التطبيق.

لهذا السبب فأن كل ما يتم ذكره  هو أمر جديد بالنسبة لهم أو أنهم سوف يعتبرونه خدعة مميزة يستفيدون منها في أثناء دردشتهم على whatsapp، و أنه مع تزايد خواص  و ميزات هذا التطبيق  و كثرة تحديثاته المُستمرة  فإن الخواص القديمة التي قد اعتاد على القيام بها العديد من المستخدمين هي خواص جديدة بالنسبة إلى هؤلاء الذين يستخدمون هذا التطبيق حديثاً 

 و مثالاً على هذه الخصائص هي| خاصية الرد | على شخص ما ضمن محادثة سواء كانت تلك المحادثة جماعية  أو فردية.

فإذا كنت من الأشخاص الذين يهتمون في اكتشاف ميزات  و خدع الواتساب الجديدة و ترغب في التعرف على طرق عملها  فإليك هذا المقال الذي سوف يعرفك على كل ما هو جديد ضمن الواتساب.

- خاصية الرد بسهولة

معظمنا يتبع الطريقة التقليدية في الرد على الرسائل  و التي هي الضغط على الرسالة المرسلة إليهم  و من ثم الضغط على السهم الملتف  الذي يكون مُتجهاً إلى ناحية اليسار في أعلى الدردشة  و بهذه الطريقة سوف يتم اقتباس الرسالة المراد الرد عليها  بفتح صندوق الرد حيث يُمكنك كتابة ما تريد داخله  و لكن القليل من الناس قد لا يعرفون بأنه ليس هنالك داعٍ لكل تلك الخطوات الطويلة  حيث فإنه بمجرد وضع إصبعك على الرسالة التي تُرغب في الرد عليها  و القيام بسحبها من اليسار إلى اليمين سوف يظهر لك عالفور صندوق الرد.

فإذا كنت المستخدمين حديثاً لتطبيق الواتساب

 فإن هذه الطريقة الأخيرة في الرد على الرسائل  هي طريقة يستخدمها العديد من مُستخدمي الواتساب، لذا، فأنه بإمكانكم تجربتها الآن و سوف تلاحظون الفارق الكبير في التوقيت  و كذلك سوف تجد سهولة مميزة و سريعة في الرد على أي رسالة تصل إليك  و خاصة إذا كنت تجري |دردشة جماعية|.

و كالعادة نجد أن مطوري الواتساب يسعون باستمرار إلى إضافة المزيد من الخواص  و الميزات إلى هذا التطبيق  حيث كشفت العديد من التسريبات أنه في هذه الفترة يسعى المطورون إلى تحديث خاصية ظهور إشعارات الرسائل الواردة مع صورة بروفايل الشخص المرسل  و الكثير من الميزات الآخرى التي تتمحور حول هذه الخاصية.

شاركنا تجربتك لهذه الخصائص  و أخبرنا بأسئلتك ضمن التعليقات.

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.